شركة "اتصال الدولية" هي شركة رائدة في تقديم حلول وخدمات الإسناد.
نظرة عامة على اتصالات الدولية
شركة "اتصال الدولية" هي شركة رائدة في تقديم حلول وخدمات الإسناد، وبالتحديد إدارة وتحسين تجربة العملاء من خلال مراكز الاتصال في المملكة العربية السعودية، وإدارة وتحسين تجربة الموظفين وإسنادهم، وترى -وتثق- بأنها قادرة على توفير أفضل تجربة لعملائها وشركائها؛ وذلك بخبرتها السوقية وخبرة فريقها المتراكمة (والتي تتجاوز تراكميًّا أكثر من 300 سنة في مجالات الإسناد المختلفة) وبتطبيقها أهم معايير ومبادئ إدارة التجربة العالمية وتحسينها.
عنصرا البقاء الأهم
الرحلة نحو الولاء
شريكك الأول لخلق تجربة استثنائية
خطاب ترحيبي
تحيات،
اهتمام المنشأة بعملائها وجودة الخدمة المقدمة لهم. حيث أن تحسين خبرتهم ومنتجهم وخدمتهم لا يقل أهمية عن الجوانب الربحية، وقد يكون أكثر أهمية في كثير من الحالات. وذلك لأن “تجربة العميل” هي أحد أهم العوامل التي يجب على الأسواق الاهتمام بها. ومن ثم، فإن تحسين جميع القطاعات التجارية يخلق بيئة يتمتع فيها العملاء بالدعم والإغاثة والرضا والرعاية.
نحن نؤمن بقيمة التجربة وأثرها المهم في استمرارية ونمو المنشآت في كافة القطاعات. كما أننا على قناعة بأن فريق عمل شركة اتصالات الدولية يتمتع بخبرة مهمة في مختلف القطاعات مثل القطاعات الحكومية والبنوك وشركات الاتصالات وشركات النقل وشركات الطيران وقطاعات التجزئة والسيارات وغيرها. لدينا أكثر من 300 عام من الخبرة تراكمت فيها العديد من الخبرات في مجالات إدارة وتحسين تجربة العملاء والموظفين.
مما يدل على قدرة الشركة مع فريقها على الحفاظ على العديد من العملاء لأكثر من 18 عاما، منذ تأسيسها. وفي الواقع توسعت الشركة وساهمت في نمو العديد من المنشآت والمؤسسات التي تعمل في مجالات وقطاعات متعددة. حيث يتم إنجاز ذلك من خلال توفير الخبرات المختلفة، والاستعانة بمصادر خارجية، والخدمات ذات الصلة بالإسناد.
نؤمن في شركة اتصالات الدولية بأننا قادرون على خلق تجربة استثنائية مع حلولنا وخدماتنا المتنوعة بفضل ما تم تأسيسه وتوحيده منذ تأسيس الشركة. وذلك من خلال قيمها المبنية على تحمل المسؤولية واستهداف التميز والعمل بروح الفريق المرنة.
ومن هذا المنطلق، تعتبر “تجربة العملاء” أحد الاهتمامات الأساسية لرؤية السعودية 2030، التي تهدف إلى خلق سوق مثالي يمضي بشكل إيجابي صاعد في سلم التطور والمثالية. لا يمكن للشركات أن تبتعد كثيراً عن عملائها حيث أنه من الضروري تقييم “تجربة العميل” بشكل مستمر، ودراسة طرق الاهتمام، والبحث عن كافة الحلول التي تغطي احتياجات العميل.
تحتاج تجربة العملاء إلى تحسين جدي، مع ضغوط السوق والمتطلبات التي تواجهها المنشآت. وذلك من خلال رسم خارطة طريق واضحة والأساليب التي تتم بها عملية تطوير هذه التجربة وتحسينها وتعديلها عند الحاجة. تمكنا في شركة اتصالات الدولية من التعاون والتعامل مع العديد من المؤسسات الكبرى والشركات الكبرى، وقد منحتنا هذه الشركات ثقتها للمساهمة في تطوير ودراسة تجربة عملائها. ويشمل ذلك إيجاد الحلول المفيدة ومواجهة التحديات التي قد تشكل عائقاً أمام خدمتهم، بالإضافة إلى العمل على تحويل العميل العادي إلى عميل مقتنع يعود للشراء أو الحصول على خدمات المؤسسة مرة أخرى . – الفريق التنفيذي