لمحة عامة

شركة "اتصال الدولية" هي شركة رائدة في تقديم حلول وخدمات الإسناد.

نظرة عامة على اتصالات الدولية

نظرة عامة

شركة "اتصال الدولية" هي شركة رائدة في تقديم حلول وخدمات الإسناد، وبالتحديد إدارة وتحسين تجربة العملاء من خلال مراكز الاتصال في المملكة العربية السعودية، وإدارة وتحسين تجربة الموظفين وإسنادهم، وترى -وتثق- بأنها قادرة على توفير أفضل تجربة لعملائها وشركائها؛ وذلك بخبرتها السوقية وخبرة فريقها المتراكمة (والتي تتجاوز تراكميًّا أكثر من 300 سنة في مجالات الإسناد المختلفة) وبتطبيقها أهم معايير ومبادئ إدارة التجربة العالمية وتحسينها.

كما يمكن لشركة "اتصال الدولية" تقديم مجموعة من الخدمات التي تساهم في إثراء تجربة عملائها، وذلك بجهود فريقٍ سعوديٍّ محترفٍّ بعدة ممارسات حديثة، وحلول تقنية متقدمة في مجال إدارة مراكز الاتصال والإسناد والتعهيد بشكلٍ فعَّال مع متطلبات الأعمال -بمختلف المتطلبات- التي يكون عملاؤنا بحاجة إليها في مجموعة من القطاعات (كالمصارف، والجهات الحكومية، والاتصالات، وغيرها)، بالإضافة إلى تقديم خارطة طريقٍ للمشاريع والخدمات الاحترافية التي تُقدَّم لهم.

SVG Icon

عنصرا البقاء الأهم

كل الكيانات -الربحية وغير الربحية- تقوم على قاعدة تمثل الأساس لها، وهو العميل؛ حيث يعتبر العنصر الأهم والأكثر فاعلية، ولهذا فإن تجربة العميل لابد من دراستها وتحسينها وتحويلها إلى رحلة غنية، تملؤها الإجراءات والممارسات التي تسهل من وصوله، وتتجاوب وتتفاعل معه، وتقرِّب الروابط منه، وتسعى أولاً لمعالجة ما قد يواجهه من التحديات، وتنتهي بالوصول إلى رضاه وسعادته واقتناعه بالعودة مجدداً، بل والاستفادة أكثر من خدماتها ومنتجاتها المختلفة الأخرى؛ فإنَّ استمرار العميل ونموه في الجهة يعني استمرار الجهة وتطورها. هذه الكيانات لا تستطيع جذب عملائها وخدمتهم بالجودة المرجوَّة إلا إذا بذلت جهدها في العناية الخاصة بموظفيها -الذين يديرون تلك العملية ويصممونها- وتحسين تجربتهم، وتطويرها؛ وذلك باعتبارهم الوجه الحقيقي للكيانات أمام العميل والمستفيد، وهم أذنها وقلبها وصوتها ومن خلالهم تتمكن من فهم العميل، ومعالجة همومه وإقناعه والمحافظة عليه. ولهذا فإن إدارة التجربة (تجربة العميل وتجربة الموظف) هي أساس الحلول التي تقدمها شركة اتصال الدولية، فهما أصل الاستراتيجية والعمليات اليومية، وتهدف الشركة إلى الوصول إلى رضاهما وسعادتهما، واضعةً مبدأها الأساسي أمامها نصنع تجربة استثنائية.
SVG Icon

الرحلة نحو الولاء

إن العميل قد يكون في لحظة من اللحظات سفيراً يساهم في جذب المزيد من العملاء، وللوصول إلى هذا الهدف؛ لابد للجهات أن تذلِّل له كافة الصعوبات، وتتغلب على تحدياته قبل أن يصل إليها، وبتذليل تلك المصاعب يقترب العميل من الولاء للجهة والرضا بما تقدمه له، ويصبح عميلاً إيجابياً يعود بالنفع على المنشأة بولائه لها؛ وذلك لأن تجربته محل الاهتمام الذي يحوِّل التحديات التي تواجهه إلى حلول دائمة وبيانات مفصلة تم تحليلها للوصول لدروس مستفادة وقرارات سليمة تكون في صالح العميل. ولفهم معنى "تجربة العميل"؛ فإننا نعني بذلك مجموعة التجارب التي يمتلكها العميل في مخيلته تجاه الجهة، وذلك نتيجةً لجميع العمليات التي مر بها العميل عبر نقاط الاتصال المختلفة من خلال المسؤولين في المنظمة، أو التقنيات التي يقابلها في رحلته منذ اللحظة الأولى التي فكَّر فيها بشراء المنتج أو الاستفادة من الخدمة، وصولاً إلى اللحظة الأخيرة التي تنتهي بها عملية شرائه أو إتمام عمليته، ويأتي بعد ذلك السؤال الأهم: "ماذا يشعر عميلك تجاه جهتك؟" بمعرفة الإجابة ستعرف تجربة عميلك، وبمعرفة تجربة عميلك ستكون أقرب إلى تحقيق ولائه. وكذلك "تجربة الموظف" فهي تشمل كل تفاصيل الصورة التي كوَّنها الموظف منذ لحظة التحاقه بالمنشأة، بما يشمل جميع المنافع والتعاملات التي مرّ بها، أكان من خلال تعامل المسئولين معه أو من دعم فرق العمل المساندة أو بيئة العمل التي وجدها، أو من خلال الأنظمة التي تعامل معها، كل ذلك يجعل من الأهمية بمكان أن تسأل: "ماذا يشعر موظفك تجاه جهتك؟" وإجابة هذا السؤال مهمة للمحافظة على الكفاءات، بل ليكونوا سفراء لاستقطاب أفضل الموظفين والمحافظة على البيئة الموجودة في المنشأة.
SVG Icon

شريكك الأول لخلق تجربة استثنائية

نحن في شركة "اتصال الدولية" تمكنا -من خلال تجاربنا المتراكمة والعميقة التي تتجاوز الـ 300 سنة من الخبرة إدارية تراكمية- أن نفهم كافة أنماط العملاء لتقديم حلول وخدمات تجربة العملاء، وأن نستوعب صفات ومتغيرات السوق السعودي، وأن نفهم بدقة أنماط الموظفين وطرق استقطابهم وإدارتهم لتقديم حلول وخدمات تجربة الموظفين؛ إننا هنا نسخِّرُ لك خبراتنا التي تم بناؤها على أسس عالمية مدروسة، وبيد فريق سعودي يعدُّ من الأكثر تميزاً في المنطقة؛ لتقديم هذه الحلول والخدمات التي ستساهم في جعل التجربة ثرية وإيجابية تنقل منشأتك إلى دائرة الولاء والرضا من جميع المستفيدين منها.

خطاب ترحيبي

تحيات،

اهتمام المنشأة بعملائها وجودة الخدمة المقدمة لهم. حيث أن تحسين خبرتهم ومنتجهم وخدمتهم لا يقل أهمية عن الجوانب الربحية، وقد يكون أكثر أهمية في كثير من الحالات. وذلك لأن “تجربة العميل” هي أحد أهم العوامل التي يجب على الأسواق الاهتمام بها. ومن ثم، فإن تحسين جميع القطاعات التجارية يخلق بيئة يتمتع فيها العملاء بالدعم والإغاثة والرضا والرعاية.

نحن نؤمن بقيمة التجربة وأثرها المهم في استمرارية ونمو المنشآت في كافة القطاعات. كما أننا على قناعة بأن فريق عمل شركة اتصالات الدولية يتمتع بخبرة مهمة في مختلف القطاعات مثل القطاعات الحكومية والبنوك وشركات الاتصالات وشركات النقل وشركات الطيران وقطاعات التجزئة والسيارات وغيرها. لدينا أكثر من 300 عام من الخبرة تراكمت فيها العديد من الخبرات في مجالات إدارة وتحسين تجربة العملاء والموظفين.

مما يدل على قدرة الشركة مع فريقها على الحفاظ على العديد من العملاء لأكثر من 18 عاما، منذ تأسيسها. وفي الواقع توسعت الشركة وساهمت في نمو العديد من المنشآت والمؤسسات التي تعمل في مجالات وقطاعات متعددة. حيث يتم إنجاز ذلك من خلال توفير الخبرات المختلفة، والاستعانة بمصادر خارجية، والخدمات ذات الصلة بالإسناد.

نؤمن في شركة اتصالات الدولية بأننا قادرون على خلق تجربة استثنائية مع حلولنا وخدماتنا المتنوعة بفضل ما تم تأسيسه وتوحيده منذ تأسيس الشركة. وذلك من خلال قيمها المبنية على تحمل المسؤولية واستهداف التميز والعمل بروح الفريق المرنة.

ومن هذا المنطلق، تعتبر “تجربة العملاء” أحد الاهتمامات الأساسية لرؤية السعودية 2030، التي تهدف إلى خلق سوق مثالي يمضي بشكل إيجابي صاعد في سلم التطور والمثالية. لا يمكن للشركات أن تبتعد كثيراً عن عملائها حيث أنه من الضروري تقييم “تجربة العميل” بشكل مستمر، ودراسة طرق الاهتمام، والبحث عن كافة الحلول التي تغطي احتياجات العميل.

تحتاج تجربة العملاء إلى تحسين جدي، مع ضغوط السوق والمتطلبات التي تواجهها المنشآت. وذلك من خلال رسم خارطة طريق واضحة والأساليب التي تتم بها عملية تطوير هذه التجربة وتحسينها وتعديلها عند الحاجة. تمكنا في شركة اتصالات الدولية من التعاون والتعامل مع العديد من المؤسسات الكبرى والشركات الكبرى، وقد منحتنا هذه الشركات ثقتها للمساهمة في تطوير ودراسة تجربة عملائها. ويشمل ذلك إيجاد الحلول المفيدة ومواجهة التحديات التي قد تشكل عائقاً أمام خدمتهم، بالإضافة إلى العمل على تحويل العميل العادي إلى عميل مقتنع يعود للشراء أو الحصول على خدمات المؤسسة مرة أخرى . – الفريق التنفيذي

سنين 0 +
الخبرة التراكمية في إدارة وتحسين تجربة العملاء
مشروع 0 +
تم إنجاز المشاريع
مشروع 0 +
المشاريع القائمة
موظف 0 +
موظف
نحن هنا للإجابة على أسئلتك 24/7

بحاجة الى استشارة؟