الأسئلة الشائعة

الاسئلة الشائعة

عن طريق الاتصال بالرقم الموحد 920023002 أو عن طريق الحضور إلى أي فرع من فروع الشركة، أو التواصل عن طريق البريد الإلكتروني contact.us@etisal.com.sa أو عن طريق تعبئة نموذج الطلب في الموقع الإلكتروني:  طلب خدمة

نعم، تستطيع اتصال أن تقدم تدريباً للموظفين لدى عملائها في مجالات مختلفة كتجربة العملاء والبيع والتسويق والمهارات الأساسية وغيرها من المهارات.

نعم، تقدم الشركة الكثير من حلول تجربة العملاء من خلال الإدارة الكاملة أو من خلال الأنظمة أو من خلال الموظفين، وكلها تقدم من أجل إدارة وقياس وتحسين تجربة العملاء، وبالإمكان التواصل مع الشركة مباشرة للاستفسار عن الخدمات أكثر

نعم، تدرس كافة أنماط العملاء، وتبني كافة حلولها على النتائج الظاهرة من دراستها لتلك الأنماط، وتقديم ما يناسبها، كما تحرص على تدريب موظفيها وتطوير أنظمتها لتحسين إدارة جميع أنماط العملاء.

يمكن لأيٍّ من الراغبين بالتعامل مع "اتصال الدولية" بالحصول على خدماتها وذلك من خلال التواصل معها عبر البريد الإلكتروني contact.us@etisal.com.sa أو عن طريق تعبئة نموذج الطلب في الموقع الإلكتروني: طلب خدمة أو بالاتصال على الرقم الموحد 920023002.

لتوفير حلول ذكية تحسن من تجربة عملائك

خبرة عريقة ممتدة لأكثر من 18 عاماً نضعها بين يديك