حلولنا

ماذا تقدم اتصال من خدمات ؟

عن خدمات وحلول إدارة وتحسين تجربة العميل:

تقدم “اتصال الدولية” مجموعة من الحلول والخدمات التي تضمن إدارة فعالة لتجربة العميل وتحسينها وذلك بإحداثِ فارقٍ إيجابي يشعر به العميل، حيث تسخِّر جميع نقاط القوة لديها (النجاحات والخبرات والجاهزية) لتحقيق ذلك، وذلك مع وضع هدفٍ واضح لهذه العملية وهو “إيجاد الحلول المناسبة لجميع التحديات التي يجب حلها وتجاوز التطلعات”، وذلك من خلال خدمات وحلول متنوعة بحسب حاجة شركاءنا، ومنها

SVG Icon

حلول وخدمات إدارة مراكز الاتصال

توفر "اتصال الدولية" خدمة إدارة مراكز الاتصال، وذلك بإشرافٍ وإدارةٍ سعودية خبيرة بمعالجة تحديات العميل السعودي من جميع القطاعات ومؤهلة بأعلى الشهادات العالمية، حيث يتم -من خلال إدارة مراكز الاتصال- إدارة تحديات العملاء (أو المستفيدين) المباشرين لشريك "اتصال الدولية" وحل ما يوجههم من صعوبات بشكلٍ مباشر، والتحكم بصورة العميل عبر القنوات التقليدية وغير التقليدية، ويكون المركز مسؤولاً عن تحسين التجربة بشكلٍ استثنائي على مختلف القنوات المدارة بالتعاون مع شريكنا، كما تقدم "اتصال الدولية" لشركائها تحليلاً لبيانات العملاء، يساعدهم على اتخاذ القرارات السليمة التي تخدم المنشأة، كما تحرص عن طريق المركز على تحقيق أهداف منشأة شريكها والمساهمة في نموها. ويتم ذلك من خلال الإدارة المتكاملة للمركز من مراكز "اتصال الدولية" أو من مراكز شركائنا، أو بتقديم حلولٍ نوعية للمركز؛ مثل إسناد التقنية وتأجير محطات المركز.
SVG Icon

إدارة الدعم الفني

تقدم "اتصال الدولية" كافة الحلول المتعلقة بالدعم الفني لعملائها، وذلك من خلال ضمان استمرار عمل وظائف النظام، والتأكد الدائم من كافة المعطيات التقنية والفنية وضمان كفاءتها.
SVG Icon

حلول حوكمة تجربة العملاء

تقدم "اتصال الدولية" مجموعة من الحلول المبنية على بيانات العملاء، بما يساهم في حوكمة تجربة العملاء، وإدارة عمليات المركز، إضافةً إلى تقديم الحلول التقنية والأنظمة.
SVG Icon

حلول النمو وتحسين تجربة العملاء

تقدم "اتصال الدولية" العديد من الحلول التي تضمن نمو شريكها، وتساعده على قياس وتحسين تجربة العملاء، منها:
حلول وخدمات المبيعات المباشرة.
حلول وخدمات المتسوق الخفي.
خدمات العناية بالعملاء من خلال نقاط البيع المباشرة (الفروع).
استبيانات رضا وتجربة العملاء (الميدانية أو من خلال الهاتف).
إدارة تقييمات وانطباعات العملاء والمستفيدين على جميع القنوات التواصلية وتحليلها.