خدماتنا
خدمات إدارة تجربة الموظف لدى العميل
تهتم “اتصال الدولية” بشركائها في النجاح “الموظفين”، وتحرص على تقديم خدمات وحلول إدارة تجربة موظفيها في مقرات الشركة أو العاملين لدى العميل، ولذلك تقدم للموظفين ولعملائها مجموعة من الخدمات والحلول التي تضمن تجربة الموظف وتحسنها، وهو ما يجعل مستوى الاستمرار الوظيفي يصل في كثر من الأحيان إلى 97%، وهو رقم يعدُّ مرتفعاً في القطاعات المختلفة، وذلك لإيمان “اتصال الدولية” بأن الموظف فيها هو أساس هذه العملية وعامل النجاح الأول.
خدمات وحلول إسناد إدارة الموارد البشرية والتوظيف
من ضمن خدمات "اتصال الدولية" التي تعمل علها إدارة الموارد البشرية لمجموعة كبيرة من القطاعات وعلى رأسها (القطاعات الحكومية، والبنكية، والاتصالات، والسياحة، والترفيه، وغيرها)، وتقدم هذه الخدمات من خلال الموظفين السعوديين في مجالات مختلفة كمسؤولي تجربة العملاء، ومسؤولي البيع، والإداريين، وخدمات التجزئة وغيرهم. وهي تدير عملياتها الخاصة بالموارد البشرية بأنظمتها المتقدمة، ومن خلال فريق إداريٍّ محترف، بحيث يستطيع الموظفون أن يعملوا برضا وظيفي يحقق لهم النجاح تحت إدارة الجهة التي تعمل معها الشركة (العميل المباشر لاتصال). وفي هذه الحالة تقوم "اتصال الدولية" وفريقها بإدارة التوظيف والتدريب والمساعدة في معالجة التحديات التي تتعلق بالأداء، وإدارة الرواتب وضمان الالتزام الكامل بأنظمة وقوانين العمل.
التدريب
تحرص "اتصال الدولية" على تهيئة الموظف في مراكزها -أو لدى العميل- على أكمل وجه قبل مزاولة عمله وأثناء ذلك؛ من خلال تدريبه على الخدمات والمنتجات الخاصة بالعميل، والحرص على معرفته لكافة المعلومات التي تهم عملاء الجهة التي يعمل لديها، بالإضافة إلى تدريبه على المهارات الأساسية والمهمة للتواصل مع الآخرين، والمهام المرتبطة بالعمل المباشر للموظف. تقدم "اتصال الدولية" تدريبها من خلال أنظمة متطورة، وفريق من المرِّبين السعوديين الذين يعملون معها، ويملكون خبرات كبيرة تصل لأكثر من 50 عاماً من التجارب المتراكمة في مجال التدريب على المنتجات وتجربة العملاء وإدارة الأداء والجودة.