شركاؤنا
أبرز القطاعات:
لدى “اتصال الدولية” نجاحات كبيرة في قطاعاتٍ مختلفةٍ وتتمتع بمستوىً عالٍ من المنافسة القوية، وتحتاج إلى إدارة تجربة مختلفة؛ وانطلاقا من قيم اتصال الدولية التي تتمحور حول المسؤولية والتفوق ومرونة الفريق، كانت نجاحات اتصال الدولية مع عملائها كبيرة، مما أدى لنموٍّ كبير لدى الكثير من عملائها واستمرارية تصل إلى 18 سنة لدى البعض، فضلاً عن النمو في تحقيق أهداف كثيرةٍ لدى العملاء كالأهداف البيعية (من خلال تحقيق مراكز الاتصال أرقام بيعية غير مسبوقة لدى عملاء في قطاعات بنكية، وقطاعات اتصالات، وقطاعات نقل)، أو من خلال رفع درجات رضا العملاء ونسب الولاء (NPS) لعدةِ عملاءٍ في قطاعات حكومية، و في قطاعات الاتصالات، و قطاعات النقل.
كما استطاعت اتصال الدولية عن طريق خدمات وحلول تجربة الموظف وإسناد الموارد البشرية أن تساهم مع عملائها في قطاعات كبرى -كالقطاعات البنكية، والنقل، والاتصالات- في تحقيق أرقام توظيفٍ عاليةٍ تتجاوزُ المئات في أوقات قصيرة ومواسم كمواسم الحج والعمرة.
وحققت “اتصال الدولية” الكثير من النجاحات أعلاه وبطرق متنوعة مع مجموعة من العملاء والجهات الكبرى في القطاعات المختلفة التالية:
- القطاع الترفيهي.
- القطاعات الثقافية.
- القطاع الصحي.
- القطاع السياحي.
- القطاع التعليمي.
- الخدمات الإلكترونية والتقنية.