من نحن

لمحة عنا

شركة "اتصال الدولية" هي شركة رائدة في تقديم حلول وخدمات الإسناد، وبالتحديد إدارة وتحسين تجربة العملاء من خلال مراكز الاتصال في المملكة العربية السعودية، وإدارة وتحسين تجربة الموظفين وإسنادهم، وترى -وتثق- بأنها قادرة على توفير أفضل تجربة لعملائها وشركائها؛ وذلك بخبرتها السوقية وخبرة فريقها المتراكمة (والتي تتجاوز تراكميًّا أكثر من 300 سنة في مجالات الإسناد المختلفة) وبتطبيقها أهم معايير ومبادئ إدارة التجربة العالمية وتحسينها.

كما يمكن لشركة "اتصال الدولية" تقديم مجموعة من الخدمات التي تساهم في إثراء تجربة عملائها، وذلك بجهود فريقٍ سعوديٍّ محترفٍّ بعدة ممارسات حديثة، وحلول تقنية متقدمة في مجال إدارة مراكز الاتصال والإسناد والتعهيد بشكلٍ فعَّال مع متطلبات الأعمال -بمختلف المتطلبات- التي يكون عملاؤنا بحاجة إليها في مجموعة من القطاعات (كالمصارف، والجهات الحكومية، والاتصالات، وغيرها)، بالإضافة إلى تقديم خارطة طريقٍ للمشاريع والخدمات الاحترافية التي تُقدَّم لهم.

عواملنا المميزة

النجاحات في مجالات التجربة والنمو

النجاحات التي حققتها "اتصال الدولية" في مجالات الإسناد والتعهيد لتجربة العملاء عن طريق مراكز اتصال، إضافةً إلى تجربة الموظفين من خلال إسنادهم كبيرة، حيث تمكنت من خلالها إدارة التحول في العديد من الجهات الحكومية الكبرى والقطاعات شبه الحكومية، وشركاتٍ ضخمة، وكذلك للمنشآت المختلفة في القطاع الخاص. أدى ذلك لإدارة اتصال لعقود طويلة تصل إلى 18 عام؛ وذلك بفضل الله ثم العمل الاحترافي الذي أدى لتحقيق أرقام قياسية في رضا العملاء (تصل نسبتها إلى 99%) بالإضافةِ إلى أرقامٍ متقدمة في معالجة المشكلات التي تواجه المستفيدين، متجاوزةً الأرقام العالمية.

الخبرات المتراكمة في مجالات التجربة والنمو

الخبرات المتراكمة لدى إدارة "اتصال الدولية" وفريقها في مجالات إدارة وتحسين التجربة ومجالات الإسناد الأخرى في المملكة، حيث يدير الشركة فريق محترف من السعوديين المؤهلين بشهادات التجربة المختلفة، إضافةً إلى امتلاكهم للخبرات العملية في تطبيق معايير هذه الشهادات من خلال إدارتهم للكثير من المشاريع في مجالات الإسناد ومراكز الاتصال في قطاعات متنوعة إذ تتجاوز هذه الخبرات المتراكمة 300 عام.

الجاهزية لتحسين التجربة والنمو

تهدف اتصال الدولية من خلال إدارة مشاريع الإسناد المختلفة ومشاريع التجربة ومراكز الاتصال لتحويلها إلى تجربة ممتعة واستثنائية، ويتم ذلك من خلال عنصرين أساسيين: - المنظمة المسطحة "flat organization": هكذا بُنيت اتصال الدولية في البدء وهكذا ستبقى منظمة مسطحة متأقلمة مع متطلبات السوق إذ يخدم الشكل الهيكلي تسريع العمليات ومستوى التواصل بين إدارات الشركة المختلفة لمعالجة التحديات. - جاهزية الأنظمة والتقنيات: تمتلك اتصال الدولية بنية تحتية من أعلى التقنيات الاتصالية والصوتية والرقمية مدعومة بأنظمة الذكاء الصناعي المطورة داخل الشركة وبالتعاون مع شركات عالمية قائدة في مجالات رقمنة التجربة. هذان العنصران ومعهما القيم الثلاثة الثابتة لاتصال: القيم كل ذلك يجعل اتصال الدولية الأكثر استعداداً لإدارة التجربة في المنطقة.

رؤيتنا وقيمنا الأساسية

01

رؤيتنا

أن تكون "اتصال الدولية" الخيار الأول لحلول وخدمات تجربة العملاء في المنطقة.
02

قيمنا الأساسية

نتحمل المسؤولية لتحسين التجربة.
نسعى من أجل التفوق، لنتجاوز سقف التطلعات..
لا نعقِّد الأمور، نسهل التجربة بروح الفريق المرن.
03

وعودنا لشركائنا

تجربة استثنائية من خلال جميع الحلول والقنوات التي تقدم من خلالها حلول وخدمات "اتصال الدولية".
نمو في قاعدة العملاء والمستفيدين بما يساعد شركاءنا على رفع إيراداتهم وتوسيع قاعدة المستفيدين.
تحليل لحظي مبني على بيانات دقيقة للعملاء، يساعد شركاءنا على اتخاذ القرارات الذكية.
إدارة التجربة من خلال إدارة واحدة لجميع القنوات الصوتية والرقمية وغيرها من القنوات غير التقليدية.
نحن هنا للإجابة على أسئلتك 24/7

بحاجة الى استشارة؟