شركة “اتصال الدولية” هي شركة رائدة في تقديم حلول وخدمات الإسناد، وبالتحديد إدارة وتحسين تجربة العملاء من خلال مراكز الاتصال في المملكة العربية السعودية، وإدارة وتحسين تجربة الموظفين وإسنادهم، وترى -وتثق- بأنها قادرة على توفير أفضل تجربة لعملائها وشركائها؛ وذلك بخبرتها السوقية وخبرة فريقها المتراكمة (والتي تتجاوز تراكميًّا أكثر من 300 سنة في مجالات الإسناد المختلفة) وبتطبيقها أهم معايير ومبادئ إدارة التجربة العالمية وتحسينها.
كما يمكن لشركة “اتصال الدولية” تقديم مجموعة من الخدمات التي تساهم في إثراء تجربة عملائها، وذلك بجهود فريقٍ سعوديٍّ محترفٍّ بعدة ممارسات حديثة، وحلول تقنية متقدمة في مجال إدارة مراكز الاتصال والإسناد والتعهيد بشكلٍ فعَّال مع متطلبات الأعمال -بمختلف المتطلبات- التي يكون عملاؤنا بحاجة إليها في مجموعة من القطاعات (كالمصارف، والجهات الحكومية، والاتصالات، وغيرها)، بالإضافة إلى تقديم خارطة طريقٍ للمشاريع والخدمات الاحترافية التي تُقدَّم لهم.